سوا66
اضف اهداء

ألفيس يوجه رسالة لنيمار

ألفيس يوجه رسالة لنيمار | سوا فلسطين
2017-07-22 21:00:30
+ -


وجه البرازيلي داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة خفية إلى مواطنه نيمار، جناح برشلونة لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى "حديقة الأمراء".

ويسعى باريس سان جيرمان لدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، لفسخ عقد نيمار مع برشلونة والحصول على خدماته، كما أنّ الصحف الفرنسية أكدت موافقة اللاعب على الانضمام للفريق الباريسي.

وكتب ألفيس عبر حسابه على موقع "انستغرام": "ما الذي تريد أن تكونه؟ أين تريد أن تكون؟ كل شيء يعتمد عليك فقط، لا تنسى من أين أتيت ومن وقف بجانبك حينما لم يعرفك أحد في هذا العالم".

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن هذه الرسالة قد تكون تحفيزية، أو موجهة بصورة غير مباشرة، إلى نيمار حتى لا يتردد في قراره بمغادرة النادي الكاتالوني، خاصةً أن اللاعبين يمتلكان علاقة صداقة قوية.

وكان نيمار قد اجتمع صباح اليوم، السبت، مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوغرانا، ليؤكد رغبته في الانضمام لباريس سان جيرمان.

ويستغل نادي العاصمة رغبة البرازيلي في أن يصبح النجم الأول ولن يصبح كذلك طالما استمر في ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي وحقق 10 بطولات في 4 مواسم كما جدد عقده مع البلوغرانا حتى 2021.